اللهم من أراد بمصر و أهلها خيراً فوفقه الى كل خير ومن أراد بمصر و أهلها شراً فاجعل كيده فى نحره و تدبيره فى تدميره و أهلكه كما أهلكت عاداً وثمود.. آمين
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح لوعايزة توقعى عريس مثالى اقرى المقال دا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3908
تاريخ التسجيل : 27/02/2013
العمر : 26
الموقع : https://www.facebook.com/aljenral.tito?ref=tn_tnmn

مُساهمةموضوع: نصائح لوعايزة توقعى عريس مثالى اقرى المقال دا    الثلاثاء أبريل 16, 2013 12:39 pm











نصائح لوعايزة توقعى عريس مثالى اقرى المقال دا
نصائح,العروسه,توقع,عريس,مثالى,المقال,حياة,شريك
نصايح مهمه للفتاة ال عايزة شريك حياتها يقرب منها ويقع فى حبها ويسرع بمشروع اللارتباط تعالى بقى نكلم دا مقال بيقدم نصائح للمراه لتفوز بجذب شريك حياة مثالى لها المرأة الذكية التي تشعر الرجل بحبها بطريقة ذكية وتكتفي بالتلميح دون التصريح بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز، ويجمع الرجال أن العلاقة الزوجية تكون أمتع إذا ما تخللتها اللمسات الصغيرة التي تضيفها المرأة على علاقتها بالرجل. وأيضا المرأة التي تكون بالإضافة إلى الحبيبة الصديقة، وإليك سيدتي خمسة إرشادات لتتمكني من لفت انتباه شريك حياتك المثالي:
• إذا كنت تتمتعين بجمال خلاق من المؤكد أنك ستكونين واثقة أكثر بنفسك، لذا ابقي دائماً أنيقة ومميزة واهتمي بمظهرك، لأن ذلك أيضاً مهم إلى حد ما بالنسبة للرجل.
• يشك الرجل بقبول المرأة، عليه أن يثق لأنك مستعدة للبقاء معه وأنك تحبينه جداً، تعلمي كيف تثقين به وإذا أزعجك شيء ما تكلمي معه من دون اتهامه لتظهري له ثقتك أيضاً.
• إن كان فارس أحلامك يحب فريقاً رياضياً أو فنياً معيّناً اشتري تذاكر وأحضريه معه لكي يسعد. تأكدي أنك إذا قدمت له الحب فستنالين حبه في المقابل حتى في الأمور الصغيرة.
• عليك أن تبذلي قصارى جهدك لتبدي غامضة ولتطرحي بعض الأسئلة الصعبة التي ربما تشغل بال الحبيب وتجعله يسأل عنها ويقرأ ليرد عليها.
• اضحكي دائماً وستكونين أجمل الفتيات على الإطلاق، وبالنسبة للرجل من غير المهم إن لم تتمتعي بشخصية مميزة، تذكري أن تكوني واثقة بنفسك وطبيعية. لأنك تحتاجين إلى أن يحبك كما أنت.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-emam.ahlamontada.com
 
نصائح لوعايزة توقعى عريس مثالى اقرى المقال دا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامام :: الأقسام الأسرية :: ركن المخطوبات-
انتقل الى: