اللهم من أراد بمصر و أهلها خيراً فوفقه الى كل خير ومن أراد بمصر و أهلها شراً فاجعل كيده فى نحره و تدبيره فى تدميره و أهلكه كما أهلكت عاداً وثمود.. آمين
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تاثير فترة الحمل علي حياتك الزوجيه وطرق تجنبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3908
تاريخ التسجيل : 27/02/2013
العمر : 26
الموقع : https://www.facebook.com/aljenral.tito?ref=tn_tnmn

مُساهمةموضوع: تاثير فترة الحمل علي حياتك الزوجيه وطرق تجنبها    الأربعاء أبريل 10, 2013 5:17 pm











طبعا عارفين الن فترة الحمل بتبقي فيها تغيرات كتير ومزاج المراه بيتغير وبياثر علي حياتها كلها تعالوا نتعرف علي تاثير الفتره دي وازاي نتجنبها
بمجرد أن تعلني أنك حامل، يتحول المحيطون بك فجأة إلى خبراء ويتطوعون إلى تقديم النصائح لك عما يجب وما لا يجب أن تفعلي. بالتأكيد قد توجد نصائح تفيدك إذا كانت حقيقية لكن أثبتت الدراسات أن أغلب المعتقدات التي يتم تناقلها من جيل إلى آخر خاطئة ومضللة. نقدم لك هنا بعض التأثيرات التي قد تصيب علاقتك الزوجية نتيجة الحمل.
• بعض النساء يكرهن أزواجهن خلال فترة الحمل، فلا يستطعن تحمل أي ملاحظة يقدمونها لهن أو أي تصرف خاطئ قد يقومون به عن غير قصد.
• وضعك خلال فترة الحمل يصبح غريباً بعض الشيء، قد تبكين من أي كلمة يقولها لك زوجك حتى، قد تبكين إذا بقيت وحيدة في المنزل.
• قد يكون شعورك مرهفاً خلال فترة حملك ما يولد فيك غضباً غير طبيعي في بعض الأحيان ويجعلك تصرخين وتغضبين من زوجك جراء أي كلمة يقولها.
• تشعر المرأة خلال فترة الحمل بأن كل الأمور التي تقوم بها لا تجدي نفعاً وسيراودها شعور بالقلق بما أنها لا تستطيع السيطرة على الأمور وسيشعر زوجها بذلك ما إن يرى عينيها.
• قد تشعرين بأنك لا تطيقين أحداً خلال فترات الحمل الأخيرة وهذا سيجعل الزوج يمتنع عن دعوة أصدقائه وأهله إلى منزله كي لا تتصرفي معهم بطريقة خاطئة.
• تتذمر المرأة بعض الشيء خلال فترة حملها من الآلام التي تشعر بها أو ثقلها، وذلك سيجعل الزوج يتأثر بطريقة أو بأخرى، وهذا يتطلب منها بعض القوة.
• تمر فترة الحمل بمراحل صعبة جمة، ولكن يتوجب عليكي تجاوزها أو التخفيف من حدتها لأنها ليست لمرة واحدة، وتؤثر في علاقتك المستقبلية مع زوجك وبيتك.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-emam.ahlamontada.com
 
تاثير فترة الحمل علي حياتك الزوجيه وطرق تجنبها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامام :: الأقسام الأسرية :: معاملة الازواج-
انتقل الى: