اللهم من أراد بمصر و أهلها خيراً فوفقه الى كل خير ومن أراد بمصر و أهلها شراً فاجعل كيده فى نحره و تدبيره فى تدميره و أهلكه كما أهلكت عاداً وثمود.. آمين
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما هي الطرق للحصول على صديقات جدد؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3908
تاريخ التسجيل : 27/02/2013
العمر : 27
الموقع : https://www.facebook.com/aljenral.tito?ref=tn_tnmn

مُساهمةموضوع: ما هي الطرق للحصول على صديقات جدد؟   الإثنين مايو 27, 2013 5:04 pm





ما هي الطرق للحصول على صديقات جدد؟


وسعي دائرة معارفك

بمجرد الانتهاء من الدراسة سوف تلاحظين بأن العدد الهائل من الصديقات الذي كان متاحا أمامك سيتضائل جدا الى عدد اصابعك تقريبا إذا لم يكن أقل. وإذا انتقلت للعمل أو السكن في منطقة أو بلد أخر فأن هذا العدد سيصبح شبه معدوم. الوحدة مرض قاتل والانتظار حتى يدق أحدهم بابك رهان خاسر في كثير من الأحيان. ولهذا فأنت بحاجة الى عدة نصائح هامة للحصول على صداقات جديدة.

قومي بعمل نادي

إذا كنت تملكين الوقت والشغف للقيادة والادارة فلما لا تفكري في إنشاء نادي هواة. اختاري امور تحبين القيام بها – مثل القراءة، الفنون، النزهات – ثم اخبري اصدقائك الحاليين عن هذا النادي ودعيهم يخبروا اصدقائهم وزملاءهم وهكذا ستبدأ فكرة النادي بالانتشار وسينضم الاشخاص المهتمون الى النادي ويزداد عدد معارفك أو إذا كنت طموحة جدا فيمكنك الاعلان عن النادي في وسائل التواصل الاجتماعية العامة. قضاء وقت ممتع مع الاصدقاء سيجعلك تشعرين بأن وقتك لم يذهب سدى وبأنك تستفيدين وبأن أشخاص أخرين يستمتعون بوقتهم معك.

الانضمام الى فريق

الإنضمام إلى فريق أحد أفضل الطرق للإلتقاء بأشخاص جدد واتخاذ أصدقاء. الفرق مليئة بالناس الذين يتمتعون بالعمل نحو هدف مشترك والذين يريدون قضاء الوقت في مكان ضمن مجموعة. بدون الحاجة لذكر أنك عندنا تمارسين الرياضة، فأنت تستفيدين جسمانيا وذهنيا ونفسيا.

ملاحظة

أنت لست بحاجة إلى أن تكوني محترفة في أي لعبة رياضية – يكفي أن تكوني مهتمة بممارسة الرياضة ضمن الفريق، مثل اليوغا، التنس، البولينغ، الغولف، السباحة أو المشي.

تعلمي شيئا جديدا

الانضمام الى صفوف التدريب أمر أخر يسهل مصادفة اشخاص جدد بافكار واهتمامات متشابهة. سواء قررت تحسين مهاراتك باللغة الفرنسية أو الإسبانية، الطبخ أو الرسم، تعلم شيء جديد سيضعك على اتصال مع اناس يمكن أن يصبحوا أصدقاء فعلا. المعاهد والمدراس الخاصة تشبه المدرسة فهي تسهل بناء الصداقات لأنك محاطة بالعديد من الناس.

التطوع

التطوع لعمل خيري من الاعمال التي تسهل عليك مقابلة أصدقاء جدد وأيضا القيام بعمل جيد. حتى لو لم تكوني صداقات متينة، يكفي أنك تقومي بالترفيه عن أشخاص بحاجة الى أصدقاء مثلك. تحدثي مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية في منطقتك وانضمي الى فريق العمل التطوعي لدى المؤسسة التي تناسبك وستشعري بالمردود العاطفي والنفسي الرائع







اتمني ان يكون الموضوع اعجبكم ولاتنسونا من صالح الدعاء
للتواصل عبر الفيس بوك
https://www.facebook.com/srkht.ndm?ref=tn_tnmn
https://www.facebook.com/aljenral.tito?ref=tn_tnmn
ولاتبخلو بالرد






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-emam.ahlamontada.com
 
ما هي الطرق للحصول على صديقات جدد؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامام :: أقسام الصحة و الرشاقة :: العيادة النفسية و التنمية البشرية-
انتقل الى: